رئيس التحرير : مشعل العريفي

"ريتا حرب" تخرج عن صمتها وترد على الفنانة البحرينية أميرة محمد بعد مهاجمتها مخرج "ضرب الرمل" - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ردت الفنانة اللبنانية ريتا حرب على تصريحات المُمثلة البحرينيّة أميرة محمد التي هاجمت خلالها مُخرج مسلسل "ضرب الرمل " ماجد الربيعان بسبب ترتيب الأسماء .
الشخصيّات الأساسيّة والمحوريّة وأكدت ريتا حرب خلال مقابلتها مع الإعلاميّ إيلي نخله؛ تفاجؤها بما نشرته الممثلة أميرة محمّد على مواقع التواصل الإجتماعيّ، وبأنّ كلّ من شاهده علم أنّها تغمز لريتا وبأنّها هي المقصودة. وقالت إنّ كلّ مُمثّل ينضمّ لأيّ عمل جديد، يكون على دراية تامّة منذ البداية بدوره ومساحته وترتيب الأسماء، وهذا أمر مٌتعارف عليه." وتابعت: إنّ أيّ فنّان مُحترف يستطيع أن يُميّز جيّدا الشخصيّات الأساسيّة والمحوريّة في مسلسل "ضرب الرمل".
دور البطولة وأضافت: "عندما انضممت لمُسلسل ضرب الرمل، وقّعت منذ البداية على دور البطولة إلى جانب شخصيّة النجم السعوديّ الكبير خالد عبد الرحمن! وسعيدة بمحبّة الناس لثنائيّة ثريا وشقير التي شكّلت أساسا للعمل".
أميرة محمد تهاجم المخرج وكانت الفنانة أميرة محمد، اتهمت مخرج مسلسل ضرب الرمل، ماجد الربيعان، بمصادرة حقها الأدبي، بسبب ظهور اسمها بعد اسم فنانة ليس لديها في رصيده سوى عمل درامي واحد، في إشارة واضحة إلى الفنانة اللبنانية ريتا حرب. وقالت أميره محمد عبر حسابها في سناب شات: “أنا دائمًا في أعمالي أترك أمور التتر والأسماء للمخرج بسبب ثقتي فيه بمعرفته الكبيرة بتاريخ الفنان، وش كثر هذا الشيء يأثر على الفنان بشكل كبير”. وأضافت “محمد” أن تجربتها الفنية خلال 25 سنة تجاوزت الـ80 مسلسلًا وأكثر من 100 عمل مسرحي، مؤكدةً بأن هذا لا يسمح بأن يضع المخرج اسم فنان مبتدئ قبل اسمها، قائلة :” هذا ظلم ومن المهم أن يكون هناك إنصاف للحق الأدبي للممثل”، لافتة إلى أنها غير راضية على مسلسل “ضرب الرمل” ومسلسل “كسرة ظهر”.

arrow up